أخبار عالميّة

من تقصد؟ ماجدة الرومي تثير الجدل بتصريح عن لبنان

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكلمة التي ألقتها الفنانة ماجدة الرومي، وانقسمت الآراء حول ماجدة الرومي، بعد حديثها الأخير عن معاناة أهالي لبنان، بسبب الدمار والأزمات التي تلاحقهم في الفترة الأخيرة.
وهاجم البعض ماجدة بسبب ندب حظها عن معاناة لبنان، في أثناء حفلها الأخير في ليالي السعديات بـ”أبوظبي”، بينما دافع بعض جمهورها عنها مؤكدين أن الفنانة دائما تحرص على الدفاع عن بلادها.
ماذا قالت ماجدة الرومي؟
وجاء في كلمة ماجدة الرومي في حفلها بأبوظبي: “اشتقنا لأبوظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض”.
هنا بدأت الانتقادات لماجدة الرومي لوصفها لما يحدث في لبنان بـ”أبشع الكوابيس والإجرام”، وانتقد البعض قولها هذا الأمر خارج لبنان، فالبعض قال إن من حقها أن تنتقد لبنان ولكن تختار المكان المناسب.
من جانبها، دافعت ماجدة الرومي عن نفسها بطريقتها الخاصة، وقامت بنشر فيديو تكملة المقطع الذي تحدثت فيه عن حبها للبنان وقالت: “في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب”.
وكتبت تعقيبا عبر حسابها على موقع “إكس” :”بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب”.

العربية.نت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية