أخبار وطنيّة

يهم المدرسين المباشرين: مجلس الوزراء يصادق على هذه المنح الخاصة

تولى رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني صباح اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، الإشراف على اجتماع مجلس الوزراء، بقصر الحكومة بالقصبة…

وفي افتتاح هذا المجلس ثمّن رئيس الحكومة التناغم في أداء العمل الحكومي، مشيرا في ذات السياق إلى مزيد تكريس مبدأ التوافق بين مختلف الوزارات.
وتم التداول في مشروع الميزان الاقتصادي لسنة 2024 والمصادقة عليها

مشاريع أوامر

وتم التداول والموافقة على عدد من مشاريع الأوامر من بينها:

مشروع أمر يتعلق بالترفيع في مقادير المنحة الخاصة لمصاريف المستلزمات المدرسية المحدثة بالأمر عدد 2309 لسنة 2007 المؤرخ في 11 سبتمبر 2007 المتعلق بإحداث منحة خاصة لفائدة المدرسين المباشرين للتدريس بالمدارس الإعدادية والمعاهد والمعاهد النموذجية تسمى “منحة خاصة لمصاريف المستلزمات المدرسية” وضبط المبلغ الجملي لهذه المنحة وإسناد القسط الأول منها بعنوان سنة 2007.

9) مشروع أمر يتعلق بالترفيع في المنحة الخاصة لمصاريف المستلزمات المدرسية المحدثة بالأمر عدد 2309 لسنة 2007 المؤرخ في 11 سبتمبر 2007 المتعلق بإحداث منحة خاصة لفائدة المدرسين المباشرين للتدريس بالمدارس الابتدائية تسمى “منحة خاصة لمصاريف المستلزمات المدرسية” وضبط المبلغ الجملي لفائدة المنحة وإسناد القسط الأول منها بعنوان سنة 2007. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية