أخبار النجومأخبار عالميّةالثقافة

شاهد/ أغنية روبي “3 ساعات” تثير غضب الجمهور واجتماع طارئ في نقابة الموسيقيين

أثير في الساعات الماضية حالة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح أغنية الفنانة روبي “3 ساعات متواصلة”مساء أمس الأحد بسبب كلمات الأغنية التي وصفها البعض بأنها تعمل إيحاءات.

اجتماع في الموسيقيين بسبب أغنية روبي

وأعلن مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن عقد اجتماع طارئ مع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لمناقشة كلمات أغنية روبي “3 ساعات متواصلة” بعد 24 ساعة من طرحها.

وقال مصطفى كامل في تصريحات لموقع ET بالعربي، بعد الشكاوى التي جاءت بوجود إيحاءات بأغنية روبي الجديدة، قررنا عقد اجتماع طارئ أونلاين مع أعضاء النقابة عبر تطبيق “واتس آب” لطرح أمر الأغنية عليهم، وتبادل الآراء حولها، وبعد ذلك سيتم اتخاذ الإجراء اللازم في حال. ثبوت وجود إيحاءات بالكلمات الأغنية.

ويعقد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الاجتماع الطارئ أونلاين، بسبب انشغاله بتصوير أعمال فنية وتعذر تواجده بمقر النقابة.

كلمات أغنية روبي

أغنية “3 ساعات متواصلة” للفنانة روبي من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحققت خلال 24 ساعة منذ طرحها على منصة اليوتيوب حوالي 68 ألف مشاهدة للفيديو الكليب الذي طرح على قناة روبي.

وتقول أغنية روبي التي أثارت الجدل: “ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء.. نطفئ نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر..تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة .. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك”.

وهاجم الجمهور أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة” بسبب طبيعة كلماتها وجاءت أبرز تعليقاتهم: “أين الرقابة الله يرحمها – أغنية روبي دي المفروض يجمعوا كل اللي شاركوا فيها ويتلفوا في ملاية وينزلوهم على البوكس – روبي عاملة أغنية 3 ساعات متواصلة.. ساعة هروقك وساعة هشوقك وساعة هدوقك.. دي أغنية +18.. للأسف نعاني من غياب الرقابة”.

كما أشار بعض البعض في التعليقات على الأغنية الجديدة أنها مناسبة أكثر لأجواء الصيف وأنها مشابهة في ألحانها وكلماتها لأغنية “حتة تانية” التي تعاونت فيها روبي أيضا مع الكاتب والملحن عزيز الشافعي.

وجاءت تعليقات الجمهور على الأغنية: “أغانيكي القديمة كانت أحلى – حلوة تحسها أغنية كانت مخصصة للصيف بس لم جت ظروف حرب غزة والسودان ومشاكل الوطن العربي تأجلت ونزلت في الشتا – آخر أغانيها نفس الألحان نفس التوزيع نفس الروح اشتقنا للأغاني القديمة -حلوة بس لحنها مشابه لـ نمت ننه، وإعادة عمل أغنية شبهها وكمان حتة تانية”.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية