أخبار عالميّةالتكنولوجيا

خبر هام لمستخدمي الأنستغرام

طرح تطبيق ”إنستغرام” ميزة جديدة لقوالب القصص، تسمح للمستخدمين بإنشاء النموذج الخاص بهم، حيث تتيح الميزة المسماة”Add Yours” أو ”أضف قالبك” للمستخدمين تثبيت ملفات ”GIF” والنصوص والصور في قالب القصص، والتي يمكنهم بعد ذلك مشاركتها مع الآخرين.

لإنشاء قالب”Add Yours”، يمكن للمستخدمين إضافة صورGIF ونصوص وصور إلى قصتهم الخاصة، ويمكنهم بعد ذلك تحديد خيار “إضافة قوالبك” من علبة الملصقات واختيار العناصر التي يريدون تضمينها في القالب.

وبمجرد قيام المستخدم بمشاركة قالب “أضف لك” في قصته، يمكن لأي شخص آخر استخدامه وإضافة لمساته الخاصة، ولا يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة قالبك تغيير ما حددته، مع أنه يمكنهم الإضافة إليه.

فإذا أراد المستخدم استخدام قالب شخص آخر، فيمكنه النقر على المطالبة “أضف قالبك” عندما يراه في قصته، سينقلهم هذا إلى الكاميرا، حيث يمكنهم رؤية جميع العناصر التي تشكل جزءًا من القالب وتخصيصها عن طريق إضافة النصوص والصور وملفاتGIF الخاصة بهم.

وتتيح الوجوه التي تظهر على الجانب الأيسر من الملصق للمستخدمين معرفة الأشخاص الآخرين الذين وضعوا طابعهم الخاص على القالب.

ويتم طرح نموذج “أضف قصتك” الخاص بـ إنستغرام للمستخدمين على مستوى العالم.

وتعد القوالب المخصصة بمنزلة إضافة ممتعة إلى الملصق التفاعليAdd Yours، الذي أطلقته المنصة في عام 2021، ويمنحك القدرة على الاستجابة لطلب مستخدم آخر للنشر عبر قصتك.

وتساعد قوالبAdd Yours المخصصة إنستغرام في الاستفادة من مجموعة جديدة من الاتجاهات، من خلال منح مستخدميها الذين يزيد عددهم عن مليار شخص فرصة إنشاء قوالب خاصة، التي قد تشهد ظهور مطالبات وخيارات تفاعل جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية