أخبار وطنيّة

في زيارة إلى حيّ التضامن ودوّار هيشر.. قيس سعيّد يتوعّد هؤلاء

أدّى رئيس الجمهورية قيس سعيد، يوم الخميس 11 جانفي 2024، زيارة إلى كل من حي الانطلاقة وحي التضامن ودوار هيشر وحي 18جانفي، واطّلع خلال الزيارة على ظروف المواطنين واستمع إلى مشاغلهم.

وقام سعيّد بزيارة عدد من المحلات التجاريّة للتعرّف على ظروف التزوّد ببعض المواد الأساسيّة كالحليب والسكر وتوفيرها للمواطنين، مشدّدا على حرص الحكومة على توفير هذه المواد ومراقبة مسالك توزيعها من أجل وصولها لكل المواطنين.

وخلال تفقّده لإحدى المخابز اطّلع سعيّد على وضعيّة توفّر المواد الأساسيّة على غرار الفرينة (الطحين) والسكّر، وأكّد له ممثّلو السلطة الجهويّة عملهم اليومي والمتواصل على توفير المواد الأساسيّة لهذه الأحياء الشعبيّة الكبرى وضمان توزيعها على التجّار بالإضافة إلى ملاحقة المحتكرين وحجز المواد المخزّنة والمعدّة للاحتكار.

وأوصى سعيّد بعدم التسامح مع المحتكرين والمتلاعبين بقوت المواطنين وتطبيق القانون بصرامة، داعيا إلى عدم الاكتفاء ببعض الحملات وإنّما بمواصلة العمل اليومي.

كما طالب بعدم الاكتفاء بتحرير المحاضر واللجوء الإحالة على القضاء للضرب على يد المتلاعبين بقوت المواطن، مشدّدا على ضرورة استعجال الإجراءات لكي لا تبقى الملفّات رهينة الرفوف، وفق تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية