الرياضة

في أول قرار… ناجي الجويني يضرب بقوة ويتوعد بعقوبات صارمة

حذّر المشرف العام على التحكيم، ناجي الناجي الجويني، جميع المسؤولين والمدرّبين واللاعبين صلب الأندية في مختلف الرابطات، من مغبّة ارتكاب أيّ تجاوز تجاه الحكّام.

وقال الجويني في مقطع فيديو، أمس الاثنين 19 فيفري 2024 ”أوجّه رسالة شديدة اللهجة إلى الجميع وكل من تخوّل له نفسه الاعتداء على حكم مباراة سنرفع ضده قضية جزائية أمام القضاء”.
كما خاطب الجويني الحكّام قائلا: ”على كل حكم تعرّض لاعتداء من لاعب أو مدرب أو مسؤول أو محب، التوجّه إلى أقرب مركز شرطة بعد المباراة لتقديم شكاية، وكل من يتخلّى عن حقه يشطب من حكّام إدارة التحكيم”.
وتحدّث الجويني عن تجاوزات عدة حصلت في الآونة الأخيرة تتعلّق بتعرّض عدد من الحكّام الشبان للاعتداء المادي والمعنوي من قبل مسؤولين، مؤكّدا أنه لن يسمح مستقبلا بذلك.
وحمّل المشرف العام على التحكيم عددا من مسؤولي الأندية مسؤولية تدهور وضع القطاع في تونس، داعيا إياهم إلى التخلّص من العقلية السابقة، والكف عن وصم الحكام بالرُشى والفساد.
كما خاطب مسؤولي الأندية والمدربين واللاعبين من أجل مساعدته في مهمة إصلاح التحكيم، مؤكّدا أنه لا يمكن إصلاح القطاع في وقت وجيز، لذلك وجب تكاتف الجهود، حسب تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية