أخبار وطنيّة

الرائد الرسمي: صدور جملة من التعيينات والتسميات شملت هذه الوزارات

صدرت بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ   19 ديسمبر 2023 جملة من التعيينات والتسميات شملت وزارة الدفاع الوطني ووزارة الصناعة والمناجم والطاقة، وكانت كما يلي:

– وزارة الدفاع الوطني

بمقتضى قرار من وزير الدفاع الوطني مؤرخ في 19 ديسمبر 2023 يسمى أمير اللواء طبيب منير عزيز رئيسا لمجلس إدارة المستشفى العسكري الجامعي بصفاقس

– وزارة الصناعة والمناجم والطاقة

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى السيد صلاح الدين الميناوي متصرفا ممثلا للبنك المركزي التونسي بمجلس إدارة الشركة التونسية الايطالية لاستغلال النفط عوضا عن السيدة روضة بوقديدة.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى السيد محمد الفالح البوثوري متصرفا ممثلا لوزارة المالية بمجلس إدارة الشركة التونسية الإيطالية لاستغلال النفط عوضا عن السيد ناجي الغابري.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى السيد لطفي الداسي متصرفا ممثلا للبنك المركزي التونسي بمجلس إدارة الشركة التونسية لأنبوب الغاز العابر للبلاد التونسية عوضا عن السيد مراد عبد السلام.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى السيد نزار شداد متصرفا ممثلا للبنك المركزي التونسي بمجلس إدارة المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية عوضا عن السيد عبد الكريم لسود.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 تسمى السيدة هبة العتيري متصرفة ممثلة للإطارات بمجلس إدارة المؤسسة التونسية للأنشطة البترولية عوضا عن السيد قيس البجاوي.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 تسمى السيدة روضة بوقديدة متصرفة ممثلة للبنك المركزي التونسي لدى مجلس إدارة الشركة التونسية الفرنسية للنفط عوضا عن السيدة حبيبة جواد.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى السيد معز اللجمي متصرفا ممثلا للبنك المركزي التونسي بمجلس إدارة الشركة التونسية للكهرباء والغاز عوضا عن السيد محمد لسعد اللواتي.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 يسمى السيد كمال اليعقوبي متصرفا ممثلا للبنك المركزي التونسي بمجلس إدارة شركة فسفاط قفصة عوضا عن السيد فوزي العرفاوي.

* بمقتضى قرار من رئيس الحكومة مؤرخ في 14 ديسمبر 2023 تسمى السيدة ريم الراجحي عضوا ممثلا لوزارة المالية بمجلس مؤسسة الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة عوضا عن السيد قبيل الدهماني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية