أخبار وطنيّة

نابل: رياح قوية تتسبب في سقوط الأعمدة الكهربائية والاشجار

تشهد بعض المناطق في ولاية نابل، مساء اليوم الجمعة، هبوب رياح قوية تسببت في سقوط عدد من الاشجار واعمدة الكهرباء وفق ما تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.
 كما اعاقت هذه الرياح تقدم قطار على مستوى بوعرقوب بسبب سقوط إحدى الاشجار على السكة، قبل التدخل وازاحتها.
وكان المعهد الوطني للرصد الجوي حذر من هبوب رياح قوية، على كافة المجالات البحرية يومي الجمعة 22 والسبت 23 ديسمبر 2023 .
وارجع المعهد قوة هذه الرياح، في نشرة متابعة للوضع الجوي، الى الانحفاض التدريجي للضغط الجوي على خليج جنوة والذي من المتوقع ان يصل 1000 هكتوباسكال.
وتهب الريح شمالية غربية بسرعة 28 الى 40 عقدة وتصل الـ41 الى 55 عقدة بشمال تونس وخليج الحمامات مع هبات قوية جدا تتجاوز 55 عقدة.
 ومن المتوقع ان يكون البحر هائجا الى شديد الهيجان بكافة المجالات البحرية فمحليا عنيفا بشمال تونس وبخليج الحمامات حيث ستيتجاوز ارتفاع الموج 6 أمتار وفق بلاغ سابق للمعهد.
 
 

Peut être une image de 1 personne, baguette, rue et kiosque à journaux

Peut être une image de voiture et textePeut être une image de harpeAucune description de photo disponible.Peut être une image de 1 personne, La Sagrada Familia, rue, route et arbrePeut être une image de arbrePeut être une image de arbre et textePeut être une image de 1 personne et arbre

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية