أخبار وطنيّة

فاضل عبد الكافي يغادر حزب آفاق تونس ويكشف الأسباب

أعلن رئيس حزب آفاق تونس فاضل عبد الكافي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ،فيسبوك اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023 عن استقالته من الحزب ومن رئاسته.

وكتب عبد الكافي في تدوينته “أستقيل اليوم من حزب آفاق تونس ورئاسته.. لقد كانت هذه الفترة التّي قضّيتها ضمن قيادة الحزب فترة مليئة بالتجارب والتحديات السياسية الصعبة في ظرف حسّاس جدّا، وأشكر الحزب و أعضائه على الثقة التي منحوني إياها طوال هذه الفترة”.

وأضاف “هذه الأوقات العصيبة والاستثنائية التّي تمرّ بها بلادنا اليوم، داخليا على مختلف المستويات الاجتماعية، السياسية والاقتصادية، وإقليميا في ظرف عالمي متسارع ومعقّد جدّا بمختلف جوانبه الجيوسياسية، جعلتني أعمّق النظر في فاعلية تحرّكاتنا الحزبية في شكلها التقليدي ومدى تأثير وقعها في الفضاء العام”.

وأكّد عبد الكافي “إنّ مقتضيات هذه المرحلة، ضرورياتها وتطوراتها، تتجاوز اليوم العمل السياسي في فضائه الحزبي المعهود وتتطلّب منّا جميعا، أفرادا وتنظيمات، التأمّل في المخاطر المحدقة بالبلاد والالتفاف جميعا حول تونس أيّا كانت مواقعنا والسعي إلى إنقاذها وتحقيق طموحات أبنائها وبناتها… أشكركم مرة أخرى على كل الدعم والثقة، وسنعمل على أن يكون لتونس مستقبل أفضل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية