أخبار وطنيّة

وفاة شابين وتجمّد إثنين آخرين خلال محاولة ”حرقة” داخل حاوية مبرّدة

توفي شابان أمس الإثنين 22 جانفي 2024، متأثران بتدهور حالتهما الصحية إثر بقائهما عدة ساعات داخل حاوية مبردة في سفينة كانت متوجهة إلى دولة أوروبية. وأوضح المدير الجهوي للحماية المدنية بتونس منير الريابي، لإذاعة الجوهرة آف آم ، إنه تم التفطن يوم الأحد الفارط إلى وجود 4 شبان تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة حاولوا مغادرة تراب الجمهورية خلسة، داخل  حاوية مبرّدة، لافتا إلى أن أعوان الحماية المدنية تدخلوا على عين المكان للقيام بالاسعافات اللازمة بعد تلقّيها مكالمة نجدة من طرف شرطة الحدود.

واشار الى أنّ الشبان الأربعة كانوا على قيد الحياة وفي حالة حرجة عندما تمّ نقلهم الى المستشفى. وأوضح الريابي، أنهم بقوا في بيت التبريد على الأقل 7 ساعات وهو ما أدّى إلى تجمّد بعض أعضائهم، مؤكّدًا وفاة اثنين منهما يوم أمس الإثنين.

وبشأن الحالة الصحيّة للشابّيْن الآخريْن، قال الريابي إنّه “إلى حدود عشيّة يوم أمس كانت مستقرّة ومن المؤمل أن تتحسّن حالتهما اليوم”، مؤكّدًا أن “الطواقم الطبية تتابع وضعيّتهما بدقّة”، وفق المصدر ذاته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية