أخبار وطنيّةالرياضة

وديع الجريء يوجه رسالة خاصة إلى المكتب الجامعي

كشف وليد العرفاوي عضو هيئة الدفاع عن وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم الموقوف بالسجن المدني بالمرناقية على ذمة التحقيقات القضائية الجارية في شبهات تجاوزات في نشاط الجامعة، عن معطيات جديدة في شأن موقف الجريء من كل هذه التطورات..

وأوضح العرفاوي أن وديع الجريء واثق تمام الوثوق من براءته مما يُنسب إليه، مشيرا في ذات السياق إلى أن منوّبه له كامل الثقة في القضاء التونسي الذي سينظر في ملفه ويتمحص في كل الحيثيات وما يُنسب إليه من تجاوزات، يعتبرها الجريء اتهامات باطلة في حقه…

رسالة خاصة

وأضاف عضو هيئة الدفاع أن وديع الجريء لم يهدد يوما الدولة بالفيفا، وهو ليس في صراع مع الدولة التونسية وذلك خلافا لكل الأقاويل التي تُرّوج هنا وهناك من قبل أطراف معروفة ومكشوفة النوايا والأهداف..

وأشار العرفاوي أن وديع الجريء دعا أعضاء المكتب الجامعي بعد إيقافه إلى التعامل بذكاء وفطنة مع الفيفا، حفاظا على مصالح الرياضة وكرة القدم التونسية، مع تأكيده على عدم وجود تدخل سياسي في الشأن الرياضي..وهو ما نبّه إليه وديع الجريء المكتب الجامعي حتى لا يقع في المحظور ويورط الرياضة التونسية في مشاكل وعقوبات هي في غنى عنها.

تحقيقات

هذا وكشف عضو هيئة الدفاع عن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أن قاضي التحقيق المتعهد بالقضية الثانية ضد الجريء سيستمع إلى أقواله غدا الخميس في خصوص ما يُنسب إليه من شبهات استيلاء على منحة الاتحاد الافريقي لكرة القدم اثر فوز تونس بمسابقة لكرة القدم المدرسية..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية