أخبار عالميّة

محمد رمضان يعلن دعمه فلسطين ويوجه رسالة غاضبة (فيديو)

 دعا الفنان والنجم المصري محمد رمضان الشعوب العربية إلى إيصال صوتها إلى حكوماتها لنصرة الشعب الفلسطيني، و”إخراج الأسلحة المكدسة لدى الجيوش”، ومحاربة الاحتلال الإسرائيلي.

وفي مقطع فيديو نشره رمضان على صفحته الرسمية على الفيسبوك، أشار إلى أن كما كبيرا من الرسائل وصلته من المتابعين، حتى ”ينشر شيئا ويبلغ أصواتهم”، إلى الرأي العام العالمي، مضيفا أنه من الأجدر أن ”يصل صوتنا إلى بلداننا التي تمتلك جيوشا وأسلحة وتشتري أسلحة ودبابات وطائرات، وتكدسها حتى يصيبها الصدأ”، متسائلا: متى سنستخدمها؟
وتابع رمضان في انفعال شديد: إلى من سيصل صوتنا بالخارج؟ هل نحتاج إلى من يدافع عنا من هناك؟
واعتبر الفنان المصري أن دعوات البعض إلى الكتابة والنشر باللغة الإنجليزية على منصات التواصل الاجتماعي، لكي يعلم المتابعون في العالم أن الشعب الفلسطيني يتعرض للضرب والقصف، هي ”قمة الجبن وانعدام الرجولة”، مضيفا ”أين بلدك وجيشك، قولوا لحكوماتكم أن تخرج السلاح وتذهب للقتال”.
وتسائل محمد رمضان بغضب: من سيدافع عن عربي مثلي ومثلك؟
وفي الساعات الماضية، تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة وهجوم شرس من الجمهور، عبر حساباته على مواقع التواصل بسبب عدم تفاعله مع أحداث غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية