أخبار عالميّةالثقافة

كاظم الساهر يلتحق بركب المتضامنين مع فلسطين بطريقته

كتب النجم العراقي كاظم الساهر، أمس السبت 28 أكتوبر، عبر صفحته الرسمية بفيسبوك: “بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطرّ آسفين لتأجيل حفليْ قطر وعمان إلى أجل غير مسمى، وستتمّ إعادة ثمن البطاقات المبيعة في أقرب وقت ممكن”.

بهذه الكلمات أعلن الساهر تأجيل كل حفلاته الفنية المقرّرة إقامتها الفترة المقبلة لأجل غير مسمى، تضامنا مع غزة التي تعيش تحت القصف والغارات، التي يشنّها جيش الاحتلال منذ أكثر من 3 أسابيع.

وأضاف: “لا يسعنا في هذه الظروف إلّا التضرع لله -تعالى- أن يخفّف معاناة أحبتنا في فلسطين، ويمدّهم بالصبر والصمود”، وشدّد بقوله: “لا احتفال وأهلنا تحت القصف”، موشّحا تدوينته بعلم فلسطين.

وبهذا الإلغاء ينضم الساهر إلى مجموعة من نجوم الغناء العربي الذين ألغوا حفلاتهم تضامنا مع الشعب الفلسطيني على غرار المطربة المصرية أنغام التي ألغت حفلها في دبي، ورامي صبري الذي ألغى حفله بالأردن، والأمر ذاته انسحب على الفنان اللبناني وائل جسار الذي ألغى حفله المرتقب في نوفمبر القادم بالكويت، بالمثل فعل المطرب السعودي محمد عبده والنجم عمرو دياب وسواهم، مُؤكّدين في تدويناتهم أنّ “لا بهجة وغزة تحت القصف”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية