أخبار وطنيّة

اقتحام دار المحامي وايقاف المحامية سنية الدهماني (شاهد فيديو)

تم منذ قليل تنفيذ بطاقة الجلب القضائية الصادرة في حقّ ‘الكرونيكور’ سنية الدهماني، وحسب المعطيات المتوفرة فقد تولّت وحدة أمنية تابعة لإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني اقتحام مقرّ دار المحامي بشارع باب بنات وتنفيذ بطاقة الجلب التي أصدرها أمس قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس في حقّ سنية الدهماني واقتيادها إلى مقرّ إدارة الشرطة العدلية في انتظار قرار قاضي التحقيق بشأنها.

يُذكر أنّ المحامية سنية الدهماني قد تحصّنت بمقرّ عمادة المحامين بباب بنات للاحتماء داخله، وذلك بعد قرار قاضي التحقيق الأوّل بالمحكمة الابتدائية بتونس إصدار بطاقة جلب قضائية في حقّها صباح الجمعة 10 ماي 2024.

يُشار كذلك إلى أنّ سنية الدهماني لم تمثل يوم الجمعة أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، وفق الاستدعاء الموجّه إليها بتاريخ يوم الخميس.

وقد حضر عدد من المحامين للنيابة عنها وقدموا مطلب تأجيل سماع منوبتهم، غير أن قاضي التحقيق المتعهد بالبحث قرر رفض تأجيل الاستنطاق مع إصدار بطاقة جلب قضائية في حقّها، وتكليف إحدى الفرق الأمنية بتنفيذ بطاقة الجلب الصادرة عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية