أخبار وطنيّة

تم وضع سيارة أمنية محاذية لمنزلها… منع قيادية بجبهة الخلاص من المشاركة في مسيرة دعم فلسطين

أعلنت المحامية دليلة مصدق، أنّه تم منع الناشطة السياسية شيماء عيسى، من المشاركة في مسيرة نُصرة الأقصى التي تنتظم اليوم الخميس 12 أكتوبر، بدعوة من الاتحاد العام التونسي للشغل.
ونقلت مصدق عن شيماء عيسى قولها إنّها تفاجأت بقدوم أعوان أمن إلى منزلها لإعلامها بأنّ وكيل الجمهورية بتونس يمنعها من الخروج والالتحاق بالمظاهرة.
وأكّدت أنّه تم وضع سيارة أمنية محاذية لمنزلها.
وأمس، أعلن الثلاثي شيماء عيسى ولزهر العكرمي (ملاحقان في قضية “التآمر”) والمحامي العيّاشي الهمامي (معني بقضية رفعتها ضده وزيرة العدل)، المشاركة في المسيرة الوطنية المساندة لفلسطين التي دعا إليها الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم.
وقرّر النشطاء السياسيون والحقوقيون المشاركة في المسيرة رغم قرار قاضي التحقيق بمنعهم من الظهور في الأماكن العامة.
وقال الثلاثي في بيان مقتضب: “نعتبر أنّ الهدف الحقيقي من هذه القرارات هو تكميم الأصوات الرافضة للحكم الفردي الاستبدادي. لقد كنّا دائما في مقدمة مناصري القضية الفلسطينية وكل القضايا العادلة، ولن يثنينا اليوم قرار قمعي عبثي عن ممارسة حقّنا في التعبير عن قناعاتنا”.
وكان الاتّحاد العام التونسي للشغل وعدد من المنظمات والجمعيات والأحزاب، قد دعوا إلى مسيرة اليوم، دعما للقضية الفلسطينية وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية