أخبار وطنيّة

تكبير الصدر: أكثر عمليات التجميل إقبالا في تونس

كشفت رئيسة الجمعية التونسية لجراحة التجميل هيفاء فضة اليوم الأربعاء 22 ماي 2024، أنّ قرابة 30 ألف جراحة تجميل تُجرى في تونس سنويا .

وأفادت فضة في تصريح لاذاعة موزاييك بأنّ عمليات تكبير الصدر تحتل المرتبة الأولى في نسبة الإقبال بالنسبة للنساء، أما الرجال فإنّ زراعة الشعر تأتي في الصدارة تليها جراحة الأنف.

أما بخصوص الجانب التسويقي، أفادت رئيسة الجمعية التونسية لجراحة التجميل بأنّ تونس في حاجة إلى استراتيجية للتسويق لجراحة التجميل، نظرا للكفاءة العالية التي يتمتع بها الأطباء في تونس والاقبال الكبير على هذا الاختصاص من الخارج، وهو ما سيعود بالنفع على السياحة، داعية الى الاسراع بوضع هذه الاستراتيجية.

وتنظم الجمعية التونسية لجراحة التجميل يومي 24 و25 ماي الجاري، بتونس العاصمة، المؤتمر الوطني العاشر لجراحة التجميل تحت عنوان ‘شد الوجه ونحت الجسم’، والذي سيتضمن تقديم 32 ألف تدخل جراحي قام به 120 جراح تجميل من تونس، إلى جانب مشاركة 200 جراح من جنسيات مختلفة على غرار البرازيل ولبنان والجزائر وفرنسا وبولونيا والمغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية