أخبار عالميّةالرياضة

بلماضي يطيح بجاسوس داخل منتخب الجزائر ويصفه “بخائن الوطن”

أشعل جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، جدلاً واسعاً بعدما لمّح إلى وجود “جاسوس” في صفوف “محاربي الصحراء” يقوم بتسريب التشكيلة الأساسية إلى وسائل الإعلام.

وفاز منتخب الجزائر على نظيره السنغالي بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية بنتيجة 1-صفر في المباراة الودية الدولية التي جرت الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، على ملعب عبد الله واد الواقع في مدينة ديامنياديو.

جاسوس!

وبدا بلماضي غاضباً خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب هذه المباراة، حيث كشف عن وجود من وصفه بـ”خائن للوطن” في صفوف الفريق، لكنه لم يكشف عن اسمه.

وقال بلماضي في تصريحاتٍ نقلتها الصحافة الجزائرية: “ما يحدث معنا أمر خطير، فيوم المباراة يوجد بيننا من اعتاد تسريب التشكيلة الأساسية، للأسف يقوم بذلك وهو سعيد بما يفعله”.

وأضاف بالقول: “أنظر إلى التشكيلة الأساسية لمنتخبنا على أنها معلومة مهمة وحساسة، ومن يقوم بتسريبها قبل المباريات خائن للوطن، وسبق أن حدث ذلك في مباريات مصيرية”.

وأتم المدرب البالغ من العمر 47 عاماً، بكلمات قاسية: “يوجد بيننا شخص خبيث يسرّب المعلومة لشخص آخر خائن، على الرغم من أنني حذّرت من عواقب ذلك مراراً”.

سعيد بالانتصار

وعلى الرغم من هذه الأجواء، فإن بلماضي لم يُخفِ سعادته بالانتصار الذي حققه لاعبوه على منتخب السنغال بملعبه وأمام أنصاره.

وقال بلماضي: “آمل أن يكون أنصارنا فرحين بأدائنا وفوزنا في معركة كبيرة وعلى خصم قوي للغاية”، مشيراً في الوقت ذاته إلى أهمية هذه المباراة بالنسبة للاعبين الجدد.

وشدد المدرب الوطني على أنه سيواصل العمل على ضخ دماء شابة في صفوف “محاربي الصحراء”، فصرّح: “سنواصل العمل بسياسة التشبيب، وكل من استدعيناهم مؤخراً يملكون إمكانيات كبيرة »..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية