أخبار وطنيّة

بالفيديو… وزير التربية لرئيس الحكومة: “النجاح لتونس ولصغارنا تحت قيادة الرئيس المخلص” ليرد عليه الحشاني قائلا “الرئيس ماثماش واحد كيفو”.

في اول ظهور اعلامي لرئيس الحكومة احمد الحشاني منذ تعيينه من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد يوم الثلاثاء 1 اوت الماضي خلفا لرئيسة الحكومة المقالة نجلاء بودن دار حوار مقتضب بينه وبين وزير التربية محمد علي البوغديري اثنيا خلاله على خصال رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

https://fb.watch/n4tq-Qh3Z6/

وجاء اول ظهور للحشاني على هامش اشرافه رفقة وزير التربية محمد علي البوغديري على افتتاح السنة الدراسية 2023-2024 بالمدرسة الابتدائية الأمل بحي التضامن.

وبالمناسبة دار حوار خاطف بين رئيس الحكومة والوزير حيث توجه البوغديري للحشاني بالقول “النجاح لتونس ولصغارنا تحت قيادة الرئيس المخلص” في اشارة الى رئيس الجمهورية قيس سعيّد ليرد عليه الحشاني قائلا “الرئيس ماثماش واحد كيفو”.

واقتصر نشاط الحشاني منذ توليه مقاليد الحكومة على لقاءات ببعض الوزراء او برئيس الجمهورية قيس سعيّد دون ان يدلي بأية تصريحات رغم ما تواجه البلاد من ازمات تستوجب توجيه رسائل طمأنة من طرفه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية