الرياضة

أبطال إفريقيا: النجم في مواجهة الهلال السّوداني (التشكيلة والقناة النّاقلة والتوقيت)

يخوض النّجم الرياضي السّاحلي اليوم الثّلاثاء 19 ديسمبر 2023 لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه بمضيّفه الهلال السوداني.

هذه المباراة ستقام بالملعب الوطني “بنجامين مكابا” بدار السّلام بتنزانيا انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس وسيديرها الحكم أحمد إمتهاز من جزر الموريس.

حتمية الانتصار

النّجم الرياضي السّاحلي سيكون أمام حتمية الانتصار لتحسين وضعه في ترتيب المجموعة ويحافظ على حظوظه في التّأهّل إلى الدّور ربع النّهائي من هذه المسابقة القارّية.

ترتيب المجموعة

يتصدّر ترتيب المجموعة الثّالثة حاليّا، بعد مرور 3 جولات، نادي بترو أتلتيكو الأنغولي برصيد 7 نقاط في حين يوجد التّرجّي الرياضي في المركز الثّاني بمجموع 4 نقاط، يليه الهلال السّوداني والنّجم الرياضي السّاحلي برصيد 3 نقاط بالنّسبة لكليهما.

التّشكيلة

من المتوقّع أن يعوّل مدرّب النّجم الرياضي السّاحلي، عماد بن يونس، على التّشكيلة التّالية عند انطلاق مباراة اليوم ضدّ الهلال السّوداني:

علي الجمل – صلاح الغدامسي – حمزة الجلاصي – لؤي بن حسين – فرج بن نجيمة – صومايلا سيديبي – جاك مبي – أسامة عبيد – ياسين الشماخي – يوسف العبدلي- فيني بونغونغا.

النّقل المباشر

مباراة اليوم بين الهلال السّوداني والنّجم الرياضي السّاحلي ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports 6 القطرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية