أخبار عالميّة

وزير الدفاع الأميركي في العناية المركزة

أدخل وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن إلى قسم “العناية المركزة” فيما يخضع لعلاج في المثانة على ما أعلنت وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” في بيان نقلا عن اطبائه.

وجاء في البيان “بعد سلسلة من التحاليل وتقييم الوضع، أدخل وزير الدفاع إلى قسم العناية المركزية في مركز وولتر ريد العسكري الطبي للحصول على العناية والخضوع للمراقبة”، وفقا لفرانس برس.

وكان متحدّث باسم البنتاغون أعلن، في وقت سابق، أنّ لويد أوستن الذي يُعاني سرطان البروستاتا، قد فوّض مهمّاته لنائبته الأحد، بعد ساعات على إدخاله المستشفى بسبب “مشكلة طارئة في المثانة”.

وقال المتحدّث بات رايدر في بيان “نحو الساعة 16:55، نَقل الوزير أوستن مهمّات” الوزارة إلى نائبة وزير الدفاع كاثلين هيكس. وأضاف أنّ هيكس تتولّى “مهمّات” أوستن، مشيرا إلى أنّ الوزير ما زال يتلقّى العلاج وقد أُبلِغ البيت الأبيض والكونغرس بذلك.

وقبل ساعات، قال “البنتاغون” إنّ أوستن “توجّه إلى المستشفى ومعه أنظمة الاتّصالات السرّية وغير السرّية اللازمة” لتأدية واجباته. ونُقل أوستن إلى المستشفى مجدّدًا الأحد، وهذه المرّة بسبب “مشكلة طارئة في المثانة”، بعد مرور أسابيع على دخول سابق له أثار جدلًا بعدما أبقاه سرًّا.المصدر: سكاي نيوز عربية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية