ثقافة

قلد نشرة اخبارية… فاكتشف موهبة بداخله

ميديا بلوس-تونس-في ضل الظروف المستجدة لبلدان العالم، والإجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، فُرض نمط جديد على أفراد العائلة الواحدة بالمكوث غالبية الوقت بالمنزل ولساعات طويلة.

كل فرد من أفراد العائلة يحاول قضاء وقته بشيء مفيد وممتع، كالقيام بأنشطة ترفيهية ورياضية، وأيضا يتشاركون بإظهار مواهبهم ومهاراتهم المختلفة؛ إذ إن البعض منهم لم يكن على معرفة أن لديه طاقات كامنة لم يتمكن من تفريغها بسبب انشغالاته.

ومن هؤلاء الشاب، الشاب الأردني “شادي علقم” الذي اطل علينا بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي خاصة Facebook و TikTok بمقاطع فيديو مصورة خلنا للوهلة الأولى انها مقتطفة من برنامج وثائقي او محطة تلفزية ليتبين في مابعد انها من أدائه . من جهته، أكد “ شادي ” انه اكتشف موهبة التعليق الصوتي في عام 2020 بعد اول محاولة له لالقاء نشرة اخبارية وقد شهد له والده بأن صوته يصلح ان يكون اذاعي وكان والده والاهل بشكل عام الداعم المعنوي الرئيسي له مما شجعه على تطوير موهبته عبر القنوات المتخصصة بالتعليق الصوتي بالانترنت من جهة أخرى، قال ” علقم” ان ردود الأفعال كانت إيجابية جدا وجميلة وبفضل الله ومحبة الجمهور الراقي من مختلف الدول العربية لاقت اعماله أصداء جميلة وانتشارا مقبولا لدى فئات عمرية مختلفة ويفسر ذلك بأنه يحرص على انتقاء محتوى مناسب و مفيد بعيدا عن الابتذال والرداءة والمراوحة بين مختلف المواضيع و المحاور.

وأضاف قائلا ،الى الان لم احضى بالعمل بأي محطة اعلامية وطموحي ان احصل على مركز كبير في الوسط الاعلامي بالإضافة الى العمل بالمحطات الوثائقية وايضا بمجال الاعلانات التجارية بحكم اتقاني لجميع الوان التعليق الصوتي، وأن هذا الطموح ليس لحاجات مادية بقدر ماهو الرغبة في احتراف هذا المجال. وإلى حين قدوم الفرصة الاعلامية المناسبة سيستمر شادي في وضع بصمته الصوتية في شتى وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها الطريق الايسر والاسهل لاستقبال وتنفيذ الاعمال الصوتية.

مقال لمحمد وليد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!