ثقافة

حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

في أوّل تعليق له على شائعات تدهور حالته الصحية، ردّ الفنان المصري عادل إمام، على أنباء إصابته بمرض الزهايمر، وعلى ما تمّ تداوله مؤخّرًا من أخبار حول حالته الصحية.

وقال عادل إمام في رسالة صوتية بثّها برنامج “ET بالعربي” للزعيم الذي وجّه رسالة إلى جمهوره في مصر والوطن العربي مطمئنًا إيّاهم على صحته: “مفيش حاجة أنا كويس والحمد لله”.

وردّ أيضًا النجم عادل إمام على الشائعات التي تطاله دائمًا، قائلًا: «دائمًا ما استمع إلى شائعات عنّي، لكنّني بصحة جيّدة وبخير، ممازحًا بأنّه سعيد عندما يقرأ نعيه وهو على قيد الحياة.

واختتم رسالته، قائلًا: “أنا مبسوط والحمد لله وبين أولادي وأحفادي”.

ولم يتحدّث عادل إمام عن فيلمه المنتظر “الواد وأبوه” وإنّما كشف عن حنينه البالغ للمسرح، وتحدّث عن أعماله المسرحية السابقة، كما تطرّق للسؤال عن العروض المسرحية المتاحة الآن على خشبات مسارح الدولة، لمعرفة تقييم الحضور لمستواها الفني.

يذكر أنّ اسم الفنان عادل إمام تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن إصابته بمرض الزهايمر، وسط دعوات متزايدة تطالب عائلته بضرورة توضيح الحقيقة وترتيب ظهور إعلامي يردّ فيه بنفسه على كلّ الشائعات المتداولة عن حالته الصحية، ولكن شقيقه رفض الفكرة مؤكّدا أنّ عادل لا يظهر لجمهوره إلاّ عبر أعماله الفنية فقط.

– سيّدتي –

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!