ثقافةدوليّة

ما هو اختصاص طبيب شيرين عبد الوهاب الذي ظهر في حفل مهرجان قرطاج؟

أحيت شيرين عبدالوهاب، حفل على مسرح مهرجان قرطاج، والذى شهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، وهو ما عبرت عنه بسعادتها الكبيرة نظرًا لتواجد هذا الجمهور الضخم، واصفة بأنها كمن عادت من الموت.

وخلال كلمتها شكرت شيرين كل الذين دعموها خلال الفترة الماضية، التى شهدت مرورها بالعديد من الأزمات، واختصت بالشكر طبيبها الخاص نبيل عبدالمقصود، والذى قبلت يده على المسرح، عرفانًا بدعمه لها، وإصراره على الحضور معها إلى قرطاج لمحاولة مساندتها، حيث قالت نصًا : «عايزة أشكر دكتورى، هو ده الدكتور اللى عالجنى بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغنى، قالى هتقدري وأنا هاجى معاكى».

الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبدالوهاب جعل الكثيرين من محبيها يتساءلون من هو، خاصة بعد أن قبلت يده على المسرح؟

شيرين وطبيبها الخاص

الدكتور نبيل عبدالمقصود هو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني، ويعد أول متخصص في علاج السموم والمخدرات، حيث حصل خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عدد من الشهادات الهامة، خاصة فى علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم أمراض السموم من جامعة متشيجن بأمريكا، فيما شغل عدة مناصب منها مدير مستشفى القصر العيني الفرنساوي، ومدير المركز القومي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية، وغيرها من المناصب الهامة.

وأحيت شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا ضمن حفل ختام فعاليات مهرجان قرطاج فى تونس 2022 وسط حضور جماهيرى كبير.

وخلال حفل شيرين فى مهرجان قرطاج قدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء فى تونس، من بينهم السفير المصرى الذى أكدت أنه كان سبب وجودها فى مهرجان قرطاج هذا العام.

كما شكرت شيرين عبد الوهاب، وزيرة الثقافة التونسية، على وجودها في الحفل، كما قدمت شكرا حارًا للجمهور التونسى والعربى، معتبرة أنهم سبب رئيسى فى عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

اليوم السابع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!