رياضةوطنيّة

حمدي المؤدب يكشف عن حظوظ الترجي في رابطة الأبطال الإفريقية ومغادرة بن رمضان من عدمها

قال رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المؤدب في تصريح للعربي الجديد أن فريق باب سويقة يدخل رابطة الأبطال الإفريقية دائما من أجل الفوز باللقب.

و أضاف : ” أعتقد أنه مع التعزيزات التي قمنا بها فإننا جاهزون لذلك، رغم أن جماهير الترجي عليها أن تعي جيدا أن المنافسة كبيرة خصوصا مع الأهلي المصري الذي يملك ميزانية ضخمة، صراحة كلما أذهب إلى مصر أعود حزينا، بسبب ما أشاهده في هذا الفريق دائما، فكل هاجسي أن يسير فريقنا على منواله”.

و بخصوص اللاعب معتز الزدام الذي ضمه الترجي مؤخرا و أثارت صفقته العديد من الجدل خاصة في صفوف أحباء النجم الساحلي قال المؤدب : ”

الزدام تعاقدنا معه عبر فريق فالميرا اللاتفي وليس النجم، وما علمت به أن النجم لم يقدم له أي عرض من أجل العودة، أنا سعيد جدا بهذه الصفقة، حيث إنه لطالما أرهقنا في المباريات ضد النجم الساحلي، كما أنني أعرف خصاله جيدا منذ بروزه مع منتخب الناشئين.

أما بخصوص إمكانية التفريط في محمد علي بن رمضان إلى الغرافة القطري على خلفية ضم الزدام قال المسؤول الأول في الترجي : “لن نفرط في أي لاعب من ركائز الفريق، نحن نسعى لتدعيم صفوفنا من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا و ليس بيع اللاعبين ، علاوة على ذلك لم يصلنا أي عرض رسمي من الغرافة بخصوص اللاعب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!