أخبار النجومأخبار عالميّة

الكشف عن المبلغ الذي تحصلت عليه الفنانة نجاة الصغيرة مقابل ظهورها المهين في السعودية

في حفل توزيع جوائز Joy Awards الأخير الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية، أثارت نجاة الصغيرة الجدل بعد تداول أنباء حول تقاضيها لنصف مليون دولار، وهو ما دفع الإعلامي محمود سعد إلى التعليق بشكل ساخر على هذا الرقم الضخم.
في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، سلط محمود سعد الضوء على أهمية نجاة الصغيرة في المجتمع العربي، مشددًا على أن الرقم الذي تقاضته لا يعكس قيمتها الحقيقية كفنانة. وفيما يبدو أنه استفزاز للجدل، سأل ساخرًا: “إيه نص مليون دولار ده؟”
وأضاف محمود سعد أن الأرقام المتداولة تشير إلى أن نجاة الصغيرة حصلت على مبالغ ضخمة، وهو الأمر الذي رفضه الإعلامي مشيرًا إلى أنها مثل أي فنانة تستحق أجرها عند المشاركة في فعاليات فنية. وفي تقييمه لأداءها في الحفل، اعتبر أن طريقة ظهورها قد لا تكون كانت الأفضل، مشيرًا إلى أنه كان من الممكن تحقيق تأثير أفضل إذا اعتمدت على أداء حي أكثر.
تجدر الإشارة إلى أن تعليقات محمود سعد أثارت ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض، حيث يستمر الجدل حول قيمة المبلغ الذي تقاضته نجاة الصغيرة وما إذا كان يتناسب مع شهرتها ومكانتها في عالم الفن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية