وطنيّة

بمناسبة عيد الاضحى: شركة اللحوم تبيع لحم الخروف بسعر منخفض

ميديا بلوس-تونس قال الرئيس المدير العام لشركة اللحوم، طارق بن جازية، إنه سيتم فتح نقطة بيع جديدة بفضاء شركة اللحوم (قاعة البيوعات) مخصصة لبيع أضاح مذبوحة كاملة، أو نصف خروف مذبوح، داعيا إلى ضرورة الحجز المسبق بالتنسيق مع الإدارة لمزيد تنظيم العملية وتفادي الاكتظاظ.

من جهة أخرى، أعلن بن جازية، في تصريح لوات، أن الشركة ستطرح عرضا تجاريا وصفه ب”الهام”، بمناسبة عيد الأضحى بداية من غرة جويلية القادم، بعرض لحم الضأن بسعر 800ر26 دينارا للكلغ الواحد.

ومن جانب آخر، أشار بن جازية إلى أن فضاءات الشركة ستكون مفتوحة من غرة جويلية القادم إلى غاية يوم قبل عيد الأضحى من الساعة الثامنة صباحا إلى الثامنة ليلا، وسيتم فتح مسلخ الشركة يوم عيد الأضحى لذبح الأضاحي بالتنسيق مع المصالح البيطرية، لا سيما بعد النجاح الذي عرفته هذه المبادرة العام الفارط.

وتعرض شركة اللحوم (عمومية) بداية من يوم الجمعة غرة جويلية 2022، أضاحي العيد بأسعار تتراوح بين 500 و850 دينارا، على أساس سعر الكلغ للخروف الحي ب 14 دينارا و900 مليم.

يشار إلى أن وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري كانت قد أوضحت أن المتوفرات من الأضاحي لهذا الموسم قدرت بحوالي 6ر1 مليون رأس، مؤكدة أن كامل القطيع من الإنتاج المحلي وكاف لتغطية الحاجيات. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!