أخبار وطنيّةالرياضة

رسميا: إنهاء مهام مدرب الإفريقي سعيد السايبي

انهت الهيئة المديرة مهام المدرب سعيد السايبي على رأس الإطار الفني الفريق إثر الهزيمة اليوم أمام الملعب التونسي في إطار الجولة الخامسة إياب من البطولة الوطنية .

و في ما يلي بلاغ النادي :

بعد الإتفاق بالتراضي بين الطرفين، يعلم النادي الإفريقي أنه تمّ إنهاء مهام السيد سعيد السايبي كمدرب على رأس فريق أكابر كرة القدم، و أنه سيتولى الإطار الفنّي الحالي و على رأسه كل من السيد أحمد الطويهري و السيد محمد حاج علي مواصلة المهمة إلى حين الاتفاق مع مدرب جديد.

ومن جهة اخرى، هدّد رئيس النادي يوسف العلمي وعضو الهيئة المديرة سامي بالقاضي بالانسحاب من البطولة، وذلك على خلفية ما وصفوه “بالظلم و الانحياز الواضح ” لطاقم تحكيم مباراة الفريق أمام الملعب التونسي بقيادة نضال اللطيف، معتبرين أنه تسبّب في هزيمة الفريق اليوم.
وقال عضو الهيئة المديرة سامي بالقاضي، حسبما نقتله موزاييك، إن الهيئة ستجتمع لدراسة الخطوات القادمة، حيث ستحتج كما أنها ستدرس قرار الانسحاب من البطولة متهما رئيس الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي بالقايام بتعيينات مشبوهة.
وأضاف بالقاضي أن الحكم نضال اللطيف حرم النادي الافريقي من هدف بحجة أن الكرة تجاوزت الخط النهائي للملعب كما حرم الفريق من ضربة جزاء لصالح توفيق الشريفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية