ثقافةدوليّة

النجمة العالمية سيلين ديون تعتذر من جمهورها

ميديا بلوس-تونس نشرت النجمة العالمية “سيلين ديون” مقطع فيديو مؤثر على إنستغرام. تعلن فيه لجمهورها إضطرارها تأجيل جولتها الأوروبية المقرر إقامتها هذا العام.

وقالت في مقطع الفيديو “مرحباً بالجميع، حسناً، لقد عدنا مرة أخرى. أنا آسفة جداً ولكن علينا تغيير خطط رحلاتنا لأوروبا”.

وشرحت المغنية الكندية السبب، قائلة: “مشكلاتي الصحية التي تجعلنا نؤجل بعض العروض وللأسف علينا إلغاء بعضها أيضاً”.

وقالت: “النبأ السار هو أنني أؤدي بشكل أفضل قليلاً لكن الأمور تسير ببطء شديد، وهذا أمر محبط للغاية بالنسبة لي. أنتم تعلمون أنني أتلقى العلاج من أطبائي، وأتناول الأدوية. لكنني ما زلت أعاني من بعض التشنجات، ويستغرق الأمر وقتاً أطول بكثير حتى أتعافى مما كنت أتمنى”.

وتابعت المغنية: “أريد أن أكون في أفضل حالاتي عندما أكون على خشبة المسرح، بصراحة لا أستطيع الانتظار. لكنني لم أصل إلى هناك بعد”.

وشكرت المغنية أيضاً معجبيها على ولائهم وصبرهم، قائلة: “أعلم أنكم جميعاً انتظرتم الحفلات لفترة طويلة وأنا أقدر ولاءكم. الآن أنا مقتنعة بأنكم سئمتم من كل هذا، لقد انتظرتم وقتاً طويلاً.”

وأضافت: “كل ما يمكنني قوله هو أنني أبذل قصارى جهدي للعودة إلى المستوى الذي أحتاجه. حتى أتمكن من تقديم 100٪ في عروضي لأن هذا ما تستحقونه”.

وكتبت: “كنت أتمنى حقاً أن أكون على ما يرام الآن، لكنني أفترض أنني يجب أن أتحلى أكثر بالصبر. وأن أتبع النظام الذي يصفه أطبائي. هناك الكثير من التنظيم والاستعدادات التي تدخل في عروضنا، ولذا علينا اتخاذ قرارات اليوم والتي ستؤثر على الخطط بعد شهرين”.

وأضافت: “سأكون سعيدة جداً بالعودة إلى صحتنا الكاملة، وكذلك تجاوزنا جميعاً هذا الوباء. ولا أطيق الانتظار للعودة إلى المسرح مرة أخرى. في غضون ذلك، تأثرت كثيراً بكل كلمات التشجيع التي يرسلها لي الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي. أشعر بحبكم ودعمكم وهذا يعني العالم بالنسبة لي”.

وقدمت سيلين ديون سابقاً 52 عرضاً في جميع أنحاء أمريكا الشمالية للجولة، والتي توقفت بسبب ظهور جائحة COVID-19 في مارس 2020.

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!