أخبار وطنيّة

حجز وإتلاف كميات هامة من المرطبات الفاسدة

تمكنت الوحدات الأمنية بإقليم الأمن الوطني بسوسة بالتنسيق مع مصالح وزارتي الصحة والتجارة وتنمية الصادرات من حجز 1816 قطعة مرطبات معدة للبيع بمناسبة الاحتفال برأس السنة الإدارية بمخزن عشوائي و655 كيلوغراما من السكر المدعم وحوالي 200 لتر من الزيت المدعم.

بمراجعة ممثل النيابة العمومية أذن بالاحتفاظ بصاحب المحل.

كما تمكنت مؤخرا الوحدات الاستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بالفحص بإقليم زغوان من حجز 248 قطعة مرطبات مخزنة بطريقة عشوائية كان صاحبها يعتزم توزيعها بمناسبة الاحتفال بالسنة الإدارية الجديدة، إضافة إلى حجز 203 لترات من الزيت النباتيّ مجهولة المصدر.

بمراجعة النيابة العمومية أذنت لمصالح التجارة والهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتوجات الغذائية بزغوان باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما نظمت الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بمنوبة خلال الفترة الأخيرة حملة مشتركة رفقة أعوان الهيئة الوطنية للسلامة الصحية والمنتوجات الغذائية لمراقبة محلات صنع وبيع المرطبات بجهة طبربة، حيث أسفرت الحملة عن حجز 285 قطعة مرطبات مجمدة و14 كيلوغراما من المرطّبات المجمّدة و13 صندوق مرطبات مجمدة غير صالحة للاستهلاك.

بمراجعة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة أذنت بإتمام إجراءات الإتلاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية