أخبار النجومأخبار عالميّةالثقافة

شيرين عبد الوهاب تقع في ورطة جديدة!

أعلنت شركة روتانا السعودية أنها بصدد اتخاذ إجراءات قانونية جديدة ضد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رغم تسديد الأخيرة مبلغ ثمانية ملايين جنيه مؤخرا للشركة بغاية التصالح فيما بينهما، وإنهاء النزاع القائم منذ سنوات.

غير أن محمد حلمي، المفوض العام لشركة “روتانا” في مصر، أكد في تصريحات صحفية، أن الشركة اتخذت إجراءً قانونياً جديداً ضد الفنانة المصرية بشأن أزمتها مع الشركة، مشيراً إلى أن المطربة مطالَبة بدفع مليون و570 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل 75 مليوناً و360 ألف جنيه مصري.

العقد لم ينته!

وأوضح المفوض العام لـ”روتانا” في القاهرة، أن عقد شيرين عبد الوهاب مع الشركة لم ينتهِ بعد كما زعم محامي الفنانة، مؤكداً أنها ملتزمة بتسليم ألبومين مقابل مبلغ 570 ألف دولار تقاضتها في عام 2019، بالقول: “عندها ألبومين من 2019 خدت 570 ألف دولار، ولا رجّعت الفلوس من وقتها ولا سلّمت الألبومين، ومش لاقيين مسمّى نقوله”.

لم تُرجع الأموال

وأضاف أن الشركة أقامت دعوى قضائية جديدة ضد شيرين عبد الوهاب لأنها تعاقدت مع شركة أخرى وعقدها مع “روتانا” لم ينتهِ بعد، مؤكداً أنها مطالبة بدفع مليون دولار غرامة بجانب 570 ألف دولار بسبب استخدامها المبلغ الأخير لمدة 5 سنوات، معلقاً بالقول: “شيرين لم تفِ بالتزاماتها التعويضية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية