أخبار وطنيّة

غازي الشواشي يكشف تفاصيل آخر لقاء مع الراحل جاد الهنشيري في السجن

نشرت صفحة “المعتقل السياسي غازي الشواشي”، على فيسبوك نعيا للدكتور جاد الهنشيري الرئيس السابق للمنظمة التونسية للأطباء الشبان، الذي توفي يوم الجمعة الماضي.

وتضمنت التدوينة كلمات بعث بها الناشط السياسي والوزير الأسبق غازي الشواشي، تحدث فيها عن ذكريات لقائه الأخير مع الطبيب الشاب الراحل في شهر أكتوبر الماضي عندما زاره في سجن “المرناقية”.

وكتب الشواشي آخر الكلمات التي خاطبه بها الدكتور الهنشيري، “سي غازي صدقني ما يدوم حال وأنا متابع جيد للوضع العام بالبلاد، أصبر واستحفظ على صحتك “.

وأوضح الشواشي أن زيارة الدكتور الهنشيري كان بهدف “الاطمئنان على صحته بصفته عضوا في جمعية الاطباء الشبان و مؤسسا لها”.

وتابعت التدوينة: لقاؤنا دام تقريبا عشرين دقيقة، استمتعت فيها من جهة بالموجات الإيجابية التي كان فخر الشباب جاد يبعثها من حديثه، مع إحساس بالحرقة من جهة ثانية على وضعية الصحة العمومية، متمعٌنا في نضالات الشخص الذي أمامي، المتواضع والمفعم بالمهنية والمبادئ الاجتماعية وصراعه مع السيستام من أجل التغيير، تحت شعار “صحة شعبية واجب، صحة حرية واجب، أحنا واعين و مواصلين”.

وعبر غازي الشواشي في التدوينة، عن حزنه لرحيل الدكتور جاد الهنشيري، “لا لفقدانه لأنه خالد في أذهاننا، بل لعدم تمكٌني من حضور جنازته”.

واستطرد: سلام على روح الطبيب الشاب جاد الهنشيرى الذي جعل من “الصحة للجميع”، شعارا ناضل من أجله بشجاعة الأبطال طيلة شبابه، سيبقى اسمك منارة يهتدي به كل من سار على الطريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية