أخبار عالميّة

أبـوعـbaiدـةـ: وثقنا تدمير أكثر من 160 آلية عسـكـريـة

كشف أـ،بـ،وـ، عـ،بـ،يـ،دـ،ةـ،، الناطق الـ،عـ،سـ،كـ،رـ،يـ، باسم كـ،تـ،اـ،ئـ،بـ، عز الدين الـ،قـ،سـ،اـ،مـ، -الجناح الـ،عـ،سـ،كـ،رـ،يـ، لـ،حـ،رـ،كـ،ةـ، الـ،مـ،قـ،اـ،وـ،مـ،ةـ، الإسلامية “حـ،مـ،اـ،سـ،”- “توثيق تـدمير أكثر من 160 آلية عـ،سـ،كـ،رـ،يـ،ةـ، صـ،هـ،يـ،وـ،نـ،يـ،ةـ، تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء الـ،عـ،دـ،وـ،اـ،نـ، البري” على قـ،طـ،اـ،عـ، غـ،زـ،ةـ،.

وقال أـ،بـ،وـ، عـ،بـ،يـ،دـ،ةـ،، في كلمة مسجلة بثتها قناة الجزيرة القطرية: “مـ،قـ،اـ،وـ،مـ،وـ،نـ،اـ، يخرجون من تحت الأرض وفوقها ومن تحت الركام ويدمرون مدرعات الـ،عـ،دـ،وـ، ودباباته”.

وشدد أـ،بـ،وـ، عـ،بـ،يـ،دـ،ةـ، على أن الدبابات الـ،إـ،سـ،رـ،اـ،ئـ،يـ،لـ،يـ،ةـ، تواجه مـ،قـ،اـ،وـ،مـ،ةـ، عنيفة واشتباكات ضارية تجبرها على التراجع وتغيير مسار التوغل.

وأضاف أـ،بـ،وـ، عـ،بـ،يـ،دـ،ةـ،، أن “الـ،مـ،جـ،اـ،زـ،رـ، التي يرتكبها الـ،عـ،دـ،وـ، أمام العالم هي الإنجاز الوحيد للـ،عـ،دـ،وـ، في هذه الـ،حـ،رـ،بـ،”، مؤكدا أن الانتقام السهل والسريع يأتي لاسترضاء جبهته الداخلية. وختم الناطق باسم الـ،قـ،سـ،اـ،مـ، خطابه بالتأكيد على أن “التضحية العظيمة التي يقدمها مـ،قـ،اـ،وـ،مـ،وـ،نـ،اـ، هي مقدمة للنصر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية