أخبار وطنيّة

 تصل إلى 15 ألف دينار… منحة تمويل لفائدة الباعثين الشبان وهذه طريقة الانتفاع بها

أفادت وزارة التشغيل والتكوين المهني، اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2023، بأنه بإمكان الباعثين الشبان من المتحصلين على الموافقة المبدئية للتمويل من البنك التونسي للتضامن ويواجهون مصاعب في الحصول على تمويل ذاتي لإحداث أو توسعة مشاريعهم القابلة للتنفيذ قبل نهاية شهر جانفي 2024، التقدم للانتفاع بمنحة تمويل تصل إلى 15 ألف دينار.

وأوضحت، في بلاغ موجه للباعثين الشبان، أن هذا الإجراء الذي يندرج في اطار برنامج الادماج الاقتصادي للشباب « مبادرون »، يستهدف الباعثين الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و45 سنة والمسجلين بإحدى مكاتب التشغيل والعمل المستقل أو بإحدى فضاءات المبادرة.
وحدّد يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 تاريخ فتح باب التسجيل على المنصة الخاصة ببرنامج ”مبادرون” www.moubadiroun.tn ليتواصل إلى غاية يوم الخميس 30 نوفمبر 2023.
ودعت الوزارة الباعثين الشبان الراغبين في الانتفاع بهذه المنحة الى مزيد الاستفسار لدى الإدارات الجهوية للتشغيل والتكوين المهني أو مكتب تشغيل وعمل مستقل أو فضاء مبادرة او بفرع البنك التونسي للتضامن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية