أخبار عالميّةالرياضة

ليفربول يضاعف راتب صلاح الأسبوعي 3 مرات

كشف رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أن موكله يحصل على ما يزيد عن مليون جنيه إسترليني أسبوعياً أي 3 أضعاف راتبه الأسبوعي مع النادي، وذلك وفقاً لإحدى الدراسات في كلية الأعمال بجامعة هارفرد الشهيرة.

وجدد صلاح عقده مع ليفربول صيف العام الماضي ليستمر في ملعب “أنفيلد” حتى 2025، مقابل راتب أسبوعي قدره 350 ألف جنيه إسترليني وهو الأعلى في النادي.

ووفقاً لصحيفة “الغارديان” البريطانية التي نقلت تعليقات عباس والذي كشف أن صلاح كان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة ليفربول، إذ قال: محادثات التجديد مع النادي انهارت تماماً وبقيت أسابيع دون تحقيق أي تقدم، إذ لم يلب ليفربول طلبات صلاح، والمواقف بين الطرفين بعيدة للغاية، فمحمد لن يرفض لأن الفارق بين ما يطلبه والعرض الذي تلقاه 5%، بل هو أكثر بكثير.

وواصل: حدث الاتفاق أخيراً، ووجدنا طريقة لإقناع ليفربول على الراتب الذي يرغب به صلاح، وإذا استمر صلاح بتقديم ذات المستوى الذي يقدمه فإن راتبه السنوي سيكون بين 45 مليون جنيه إسترليني وحتى 54 مليوناً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية