الصحّةالمرأةوطنيّة

سرّ جمال كليوباترا حصريّا ولأول مرة في تونس

ميديا بلوس-تونس- اشتهرت الملكة كليوباترا بالمحافظة على جمالها، نعومتها والعناية ببشرتها من خلال وصفات وطقوس عديدة، وأثبتت الدراسات والتقارير العلميّة أنّ سرّ جمال ملكة مصر القديمة هو حمّام اللّبن اليومي: حمّام حليب الأتان (أنثى الحمير).

يتمّ حلب 700 حمار يوميّا لتوفير الحليب الطازج، مع إضافة العسل وبتلات الأزهار. حليب نادر جدّا، مرطّب، مغذّي، فعّال وآمن للبشرة حيث أن معدل الـPH لحليب أنثى الحمار قريب من PH البشرة، تركيبته شبه مطابقة لحليب الأمّ: غني بالبروتينات والفيتامينات E ،D ، C، B6، B2 ،B1 ،A، عناصر معدنية بما في ذلك كلّ من الكالسيوم، النحاس، الصوديوم، المغنيسيوم، المنغنيز، الزنك وحمض الأوميغا-3.

يستخدم في مستحضرات التّجميل وذلك بفضل العديد من محاسنه: مصدر غني للفيتامين آ، صاحب الدور الحاسم في إصلاح أنسجة البشرة التالفة، يجدّد الخلايا وينشّطها، مزيل مضمون للتجاعيد، يلغيها ويمنع تطورها في البشرة بشكل عام: على الرقبة والوجه خصوصاً.

مفيد لجميع مشاكل البشرة، يساعد على تنظيفها، ترطيبها، تغذيتها وحمايتها، فعّال للقضاء على البقع الداكنة والتخلّص من الصدفيّة. حصريّا في تونس تمّت دراسة حليب الحمير في مخابر #Orgaflam لإنتاج مواد تجميل طبيعية وتونسيّة 100%  خلطة نادرة بين أثمن وأندر حليب في العالم حليب الأتان الطّازج “أنثى الحمير” وعدّة زيوت ومكوّنات طبيعيّة مثل   زيت بذور التّين الشّوكي، زيت الخروع، زيت جوز الهند، زبدة الشيا الخامة، زيت الزيتون البكر وعدة مكونات طبيعية. مجموعة من مواد التجميل عالية الجودة، مناسبة لجميع أنواع البشرة وحتّى الحسّاسة  (صابون للوجه، صابون أسود للجسم) طبيعي لا يحتوي على روائح كيميائية، بدون ملون كميائي ولا مواد حافظة، كريم اللّيل مقاوم للتجاعيد وجفاف البشرة، كريم الّنهار مرطب وواقي من الشمس، حليب الجسم المرطّب والمعطر للبشرة، لليدين والقدمين.

لإقتناء المنتوج يرجى الإتصال على الأرقام التالية

50318323

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!