مقالات رأي

يـــــا رب إنها فضيحة… يــــا رب إنها دولة!

ميديا بلوس-تونس– ذهب إلى قرطاج لترتيب لقاء حول الوزير الذي قام بحادثة استعمل فيها سيارة إداريّة، وسط استغراب الرئيس من تغييب ملفّ السيارة التي قامت بالحادث!!! والمضحك تلك الطريقة التي دسّت بها صفحة الرئاسة خبر السيارة!!! انها دولة الثورة تتعرض الى انهش، هذا الرئيس وهذا الشواشي الجنرال النائب للمشير عبّو قائد قوات الزحف على الفساد!!! يـــا رب إنّها مسرحيّة مترهّلة ، يـــــا رب إنّهم مسخرة! يــا ربي إنّهم يحاولون إحراج أنور معروف الذي فتح لهم ملف التونيسار، يـــا رب إنّهم يستعملون أساليب خالتي علجيّة عندما تستفزّها كنّتها…يـــــا رب إنّها دولة لماذا يفعلون هذا؟!!!! يــا رب انهم تركوا تونس تغرق وتئن بالفساد واختاروا الانتقام من معروف بطريقة طفولية صبيانية غلامية.. يــا ربي انهم يتحدثون في القصر السيادي عن “كطرار تقلبت”!


يدور هذا الحديث في وقت تشهد البلاد واحدا من أكبر ملفّات الفساد إلى جانب عمليّة إجراميّة للتغطية على الفساد، إلى جانب عمليّة هروب إلى الأمام يقوم بها رئيس الجمهوريّة حتى لا يعترف بأنّه هو من فرض رئيس الحكومة المتورّط في الفساد، وبأنّ الحزب الأول في البلاد حذّره من الأمر لكنّه تجاهل.


يحدث هذا وسط التخريب الممنهج لهيبة المؤسّسة التشريعيّة أيضا، يحدث وسط جريمة تعريض التجربة التونسيّة إلى تهكّم الدكتاتوريّات والانقلابات الدمويّة، يحدث هذا أمام التعطّل الكامل لحركة الفوسفات، وعمليّات فساد تنتشر على وقع فساد الرأس والمجموعة المحيطة به.. لكن ذلك لا يهم، فقط البحث عن توليفة للحديث عن السيارة والمزوط وشكارة البصل التي وجدت بداخلها!!!! يحدث هذا في قصر قرطاج وبعمليّة ركيكة وإخراج يبعث على الغثيان!!! ارتقوا..ارتقوا..ارتقوا وخاصموا باستعمال الحدّ الأدنى من الفضائح فإنّنا تحت المجهر.

نصرالدّين السويلمي

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق