ثقافةدوليّة

السجن لمحمد رمضان

ميديا بلوس-مصر– تطور جديد شهدته قضية الفنان المصري محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم فصله من عمله وإنهاء مسيرته المهنية إثر ظهوره في مقطع فيديو بصحبة رمضان داخل كابينة القيادة.

حيث أكد الطيار المفصول صدور حكم لصالحه، قضت به محكمة الدقي الجزئية، ينص على حبس الفنان المصري محمد رمضان لمدة عام، مع كفالة قدرها 10 آلاف جنيه مصري وغرامة قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بتهمة السب والقذف.

ووجه الطيار شكره إلى القضاء المصري الذي أنصفه في هذه القضية، وكذلك الجمهور الذي تعاطف معه في أنحاء جمهورية مصر ، مشيرا إلى أن تفاصيل تهمة السب والقذف تعود إلى ظهور رمضان في لقاء تلفزيوني سابق ذكر فيه – على خلاف الحقيقة – أنه يطالب رمضان بـ 9 ملايين ونصف المليون.

كما ذكر رمضان أنه أحضر عرض عمل للطيار المفصول بدولة الإمارات، متسائلا عن السبب الذي يدفعه لعدم قبول الأمر، وهل هو يرغب في الحصول على الأموال من رمضان قائلا “ما صدق قعد عشان ياخد القرشين”.

يذكر أن القضية بدأت حينما نشر رمضان مقطع فيديو وهو داخل كابينة الطائرة، بشكل يوحي للجمهور أنه من يقودها.

وهو ما دفع سلطة الطيران المدني لفصل الطيار أشرف أبو اليسر وإلغاء رخصة الطيران الخاصة به، ما دفع الطيار لاتهام رمضان بخداعه، بعدما طلب التقاط صورة تذكارية، لكنه قام بتصوير مقطع فيديو.

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق