أخبار عالميّة

حزب تونسي يبارك الهجوم الإيراني على الكيان الإسرائيلي

بارك حزب التيار الشعبي اليوم الأحد، ما اعتبره “الموقف الثوري” الإيـراني بعد الهجوم الذي شنّه على الأراضي المحتلة عبر مسيّرات وصواريخ باليستية.
وأعرب التيار الديمقراطي في بيان عن “تقديره العميق لما تبذله إيران منذ عشريات لدعم المقاومة”.
وأكّد “دعمه الهجوم الإيراني على العدو واعتباره ردّا مشروعا طبيعيّا فارقا وفائقا على همجية هذا العدو وعنصريته، وهو تحوّل هائل في مسيرة الصراع من أجل إزالة العدو والاحتلال من الوجود”.
واعتبر أنّ “نجاح الهجوم الإيراني تعبير عن واقعية العدّ التنازلي لنهاية كيان العدو باعتباره قوة إقليمية وانهيار قوة الردع لديه كليّا حتى دحره نهائيا مهما أخذ ذلك من وقت وتضحيات”.
وقال إنّ “الليلة الفاصلة بين الثالث عشر والرابع عشر من أفريل ترسيخ للسابع من أكتوبر تاريخا لوضع كيان العدو على طريق الزوال ووضع فلسطين المحتلة على طريق التحرير”، وفق البيان.
وشدّد التيار الديمقراطي على “ضرورة تحرّك كل الشعوب الحرة في العالم دعما لكل محور المقاومة والإنسانية في مواجهة العدو والقوى الإمبريالية التي تدعمها وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية”، معتبرا أنّ “المعركة ليست معركة إيران والمقاومة الفلسطينية لوحدهما وإنما معركة كل الإنسانية الحرة ضدّ قوى الهيمنة في العالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية