وطنيّة

ياسين العياري: قضي أمر الفخفاخ وخسر الحكم والبزنس معا!

ميديا بلوس-تونس– تحت عنوان “هيئة مكافحة الفساد، تنهي الجدل نهائيا” ، نشر النائب ياسين العياري ظهر اليوم الاثنين 29 جوان 2020 تدوينة على جداره في الفايسبوك جاءت كالتالي :

 “إلياس الفخفاخ ثبت عليه تجاوز القانون، و قام بما يمكن توصيفه قانونيا بالفساد و الإثراء الغير مشروع و الفصول 18 و 20 واضحة و لا تحتمل التأويل و الصفقات صارت وهو رئيس حكومة و يجب أن تفسخ.

” ۖ وَأَمَّا الْآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِن رَّأْسِهِ ۚ قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ”. أراد الجمع بين البزنس و الحكم، خسر البزنس و الحكم. كل من شوهوا أمل و عمل، تهجموا، ضغطوا، هددوا.. شكرا لكم، لولا كل ذلك لما عرفنا أننا في الطريق الصحيح. السؤال الآن، لم يعد هل سيستقيل الفخفاخ أم لا، بل كيف و متى!

و هل سيجد له القضاة ظروف تخفيف؟. قضى عليه عدم إحترامه للقانون و للتوانسة، التبجح و التبوريب. 8 وزراء في حكومته، سيواجهون نفس التهم و هم في نفس الوضعية. اليوم تونس أحسن من اسبوع مضى : بفضل مجهودات أمل و عمل و التفاعل الإيجابي للهيئات المستقلة، للسلطة الرابعة، للقضاء : عصر إثراء المسؤولين بفلوس الدولة، إنتهى بلا رجعة. أهدي هذا النصر، لفريق و أولاد أمل و عمل، الي يخدموا برشة و بإتقان، في ما ينفع الناس، إيمانا منهم، أن بلادنا، تستحق ما خير! شكرا لكم!

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق