أخبار وطنيّةالرياضة

بعد خيبة اقصاءه من المنتخب: حنبعل المجبري يتخذ هذا القرار الحاسم والصعب

شهدت كما هو معلوم  قائمة المنتخب التونسي، لمواجهة كل من ساوتومي ومالاوي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، غياب  لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنقليزي حنبعل المجبري، تزامناً مع الفترة الصعبة التي يعيشها مع فريقه.

وبحسب  مصادار خاصة ، فإن وكيل أعمال اللاعب يتفاوض مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل السماح له بمغادرة الفريق في فترة الميركاتو الشتوي، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب الهولندي إريك تين هاغ في المباريات الأخيرة.

وبيّن المصدر نفسه أن الأيام القليلة المقبلة ستكون حاسمة في مستقبل المجبري مع فريق “الشياطين الحمر”، إذ عبّر وكيل أعماله عن عدم رضاه عن الوضعية الحالية للاعب، التي وإن استمرت، فإنها ستهدد بالفعل وجوده في قائمة منتخب تونس خلال بطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج 2024.

وحتى هذه اللحظة، فإن إدارة فريق مانشستر يونايتد متمسكة بالمجبري وتريد أولا تمديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، وبعد ذلك النظر في إمكانية اعارته إلى ناد آخر، وهذه النقطة بالذات تمثل الآن محلّ تفاوض بين مسؤولي الفريق ووكيل أعمال اللاعب.

وكان مدرب  جلال القادري أوضح، في المؤتمر الصحافي لإعلان القائمة، أنه تحدث مع المجبري وقرر، بالتشاور معه، إعفاءه من حضور التربص الحالي، ليترك له الفرصة للتركيز على وضعيته الحالية مع مانشستر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية