أخبار وطنيّة

فيديو/ تونسيّة تكتشف أنّ زوجها متزوّج من امرأتيْن أخرتيْن في الوقت نفسه

قالت مواطنة تونسية خلال مداخلة في برنامج “بوليتيكا”، إنّها “كشفت زواج قرينها من امرأتيْن أخرتيْن (مغربية وجزائرية)، وذلك بعد استخراجها مضمون ولادة لزوجها”.

وأوضحت الزوجة، أنّ “زوجها ذهب إلى فرنسا للعمل هناك سنة 1997 وانقطع الإتصال به سنة 1999، ولم يعد يرسل الأموال لعائلته”، مشيرة إلى أنها توجهت إلى قنصلية فرنسا بتونس لمساعدتها على الوصول إلى زوجها”.
وأضافت أنّها “جهّزت الأوراق التي طلبتها منها القنصلية وحينها اكتشفت أنه تزوّج بجزائرية سنة 2000 بمضمون ولادة مزوّر”، مشيرة إلى أنّها “قدّمت شكاية في حقّه وحكم عليه بالسجن لمدّة شهريْن ودفع خطية مالية بقيمة 240د، إلى جانب الحكم ببطلان الزواج بالجزائريّة والسجن لمدّة 5 سنوات بسبب تدليس مضمون الولادة”.
وبخصوص تفطّنها لزواجه بالمغربية، قالت المتحدّثة إنّها “اكتشفت ذلك بعد وفاته العام الماضي 2023، علمًا وأنها مازالت على ذمّته ولم يُطلّقها”، مشدّدة على أنّ زواجه من المغربية والجزائريّة باطل”. وطالبت الزوجة “السلطات التونسيّة بمساعدتها على تسوية وضعيتها بخصوص إلغاء زواجه الباطل من المغربية ومساعدتها على الوصول إلى ممتلكاته في فرنسا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية