أخبار عالميّة

الشتاء الأخطر… ليلى عبد اللطيف تثير الذعر بتوقعات جديدة لعام 2024

تفصلنا أيام قليلة عن بداية عام 2024، ويبحث عدد من المواطنين مع نهاية كل عام ميلادي عن حظوظهم الفلكية، في العام الجديد.

ونشرت ليلي عبداللطيف خبيرة الأبراج سلسلة توقعات جديدة للعام المقبل 2024، لافتة إلى أن العالم يشهد الكثير من الأحداث المؤسفة والمقلقة، داعيةً الجميع إلى الحذر وتخزين الغذاء والدواء في منازلهم والاستعداد للمفاجأة التي تتوقع حدوثها في 2024.

ليلي عبد اللطيف

توقعات الأبراج لعام 2024

وتوقعت عبداللطيف أن برج القوس والجدي والجوزاء من أكثر الأبراج حظًا في العام الجديد 2024، وأشارت إلى وجود فرص زواج لهذه الأبراج، والتي سوف تتسبب في تغيير حياتهم إلى الأحسن.

وتوقعت عبداللطيف لبرج الحمل والثور والدلو، أنه عام ملئ بالحب والاستقرار ووجود زواج أو الاقتراب من شريك العمر والدخول في مشاريع استثمارية.

وأضافت ليلى عبداللطيف في توقعاتها الجديدة التي نشرتها عبر قناتها على اليوتيوب، أن عام 2024 سوف يشهد حدث مفزع، ونصحت الجميع بتخزين الغذاء والدواء استعدادًا لذلك الحدث.

توقعات عامة لعام 2024

وكشفت عبداللطيف عن مزيدًا من التوقعات التي تتنبأ بحدوثها خلال الفترة المقبلة، أبرزها اغتيال شخصية سياسية بارزة، وانتشار فيروس غامض بين المواشي وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع أسعار اللحوم والدواجن في عدد من دول العالم.

وتوقعت أيضاً حدوث الكثير من الكوارث الطبيعية كالزلازل والفيضانات والكثير من الأمطار خلال شتاء 2024،كما توقعت ظهور أمراض جديدة ومتحورة في عام 2024.

وتري أن عام 2024 يشهد العديد من الأحداث المفزعة وسوف يكون بداية الجوع وسوء التغذية في أكثر من دولة في العالم وخاصة آسيا وأفريقيا وأفغانستان وغانا والسودان.

الأبراج – صورة أرشيفية

موسم الشتاء الأخطر

كشفت عبداللطيف، أن موسم الشتاء لهذا العام سيكون الأخطر على العالم والبشرية، لأنه يتزامن مع موجات برد وثلوج بشكل غير متوقع على بعض الدول، وينتج عن ذلك أعداد كبيرة من الوفيات في عدة دول.

وواصلت ليلى عبداللطيف سرد توقعاتها، موضحةً أنها ترى زحمة شديدة على محطات الوقود وأزمة الكهرباء تتجدد في أكثر المناطق اللبنانية، وعودة المظاهرات مجددا في المناطق اللبنانية خلال الفترة القادمة.

واختتمت أن العالم يشهد في أكثر من دولة المزيد من الحرائق، وقد يكون أغلبها مقصوداً وبشكل إجرامي ومنظم، وتري أن هناك حدث فني مؤسف يسبب موجة من الحزن والدموع والصدمة في لبنان ومصر وسوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية