وطنيّة

القضاء يُكذب كل ماجاء في رواية إتحاد الشغل… التفاصيل

ميديا بلوس-تونس- اكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي اليوم الخميس 9 افريل 2020 ان قاضي التحقيق المتعهد بالبحث في قضية الاعتداء على النائب محمد العفاس اصدر 3 بطاقات ايداع بالسجن في حق 3 متهمين وانه ابقى متّهما رابعا في حالة سراح.

واكد التركي في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام”  ان الابحاث في هذه القضية مازالت متواصلة وان استماعات تمت يوم امس من قبل الفرقة التي انابها قاضي التحقيق للبحث في القضية.

وذكر بانه النائب المذكور توجه يوم 24 مارس المنقضي الى مركز الامن بسوق الزيتون بطريق قرمدة بصفاقس اين قال انه تم تحرير محضر في شكاية بالاعتداء بالعنف بمقر المندوبية الجهويىة بصفاقس ولفت المتحدث الى انه يوما بعد ذلك اذن وكيل الحمهورية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 بفتح بحث تحقيقي في هضم حانب موظف عمومي والاعتداء بالعنف الناجم عنه حروح على موظف عمومي والسرقة باستعمال العنف الشديد.

واضاف ان قاضي التحقيق المتعهد بالملف اسند انابة عدلية الى الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بتونس التي قال انها قررت الاجتفاظ  بـ4 اشخاص يوم 6 افريل وباحالتهم على قاضي التحقيق في اليوم الموالي تولى اصدار بطاقة ايداع في شأن 3 منهم في انتظار استكمال الابحاث.

يأتي هذا القرار القضائي بعد أن اصدر اتحاد الشغل بلاغا  ينفي حدوث اي إعتداء على النائب محمد العفاس منذ اسبوعين

وجاء نفى الإتحاد العام التونسي للشغل بحدوث أي اعتداء أو استعمال للعنف ضد النائب محمد العفاس، مؤكدا للرأي العام عزم أعوان الصحة على التضحية من أجل الشعب،من خلال مواصلة القيام بواجباتهم وعدم والسقوط في الاستفزازات لمصلحة الوطن وتكريسا لتوصيات هياكلهم المركزية والقطاعية والجهوية.
وجدّد أعوان الصحة والإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس وكافة الهياكل النقابية، اليوم الأربعاء، في بلاغ مشترك، رفضهم للعنف بجميع أشكاله وتحت أي تعلة.
كما اعتبر الاتحاد أن ماراج في بعض وسائل الإعلام حول اعتداء على النائب بمجلس نواب محمد العفاس، هو تشويه من النائب ورئيس حزبه للاتحاد، تندرج في إطار حملة شعواء ضد النقابيين، حسب ما جاء في نص البلاغ

اتحاد الشغل ينفي حدوث اي إعتداء على النائب محمد العفاس…!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق