أخبار وطنيّة

مواعيد آخر سفرات الحافلات والمترو والخط ‘TGM’ خلال شهر رمضان

أعلنت شركة نقل تونس، الجمعة، ان آخر سفرة بالنسبة لشبكة الحافلات قبل الإفطار، في شهر رمضان المعظم، في اتجاه الضواحي، ستكون حسب خصوصية كل خط تقريبا الساعة 17 و15 دقيقة في حين ضبطت موعد اول سفرة بعد الإفطار في اتجاه وسط العاصمة على الساعة 19 و30 دق، حسب خصوصية كل خط.

وبالنسبة للشبكة الحديدية فستكون آخر السفرات بالنسبة للمترو رقم 1 و 6 على 17 و30 دقيقة من محطة تونس البحرية وعلى الساعة 17 و36 دقيقة من محطة برشلونة بالنسبة لخطي المترو رقم 4 و 5 والساعة 17 و 45 دق من محطة الجمهورية بالنسبة لخط المترو رقم 2 ، وفق ما ورد في بلاغ للشركة، الجمعة.

وأفادت الشركة ان موعد أوّل سفرة بعد الإفطار في اتجاه الضواحي أو وسط العاصمة سيكون بالنسبة لخطي المترو رقم 1 و 6 ستكون الساعة 19 و30 دقيقة في حين سيكون موعد اول سفرة بالنسبة للخطوط المترو رقم 2 و 4 و 5 عند الساعة 19 و36 دقيقة وسيتم تأمين آخر سفرة قبل الإفطار على الخط تونس حلق الوادي المرسى، على الساعة 17 و30 دقيقة من محطة تونس البحرية في اتجاه محطة الكازينو والساعة 17 و50 دقيقة من محطة خير الدين في اتجاه المرسى.

وأشارت شركة نقل تونس الى ان انطلاق اول سفرة بعد الافطار من محطة تونس البحرية في اتجاه محطة الكازينو سيكون عند الساعة 19 و 20 دق في حين سيتم الانطلاق على الساعة 19 و30 من محطة خير الدين في اتجاه المرسى. واعلنت الشركة انها ستدعم العرض على الشبكتين خلال النصف الثاني من شهر رمضان سواء في ما يهم عدد السفر وتوقيتها وذلك مواكبة لتطوّر طلبات التنقّـل تماشيا مع الأنشطة الثقافية إضافة للحركة التجارية التي تشهدها الاستعدادات للاحتفال بعيد الفطر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية