وطنيّة

قيادي بالجبهة يصف رئيس الجمهورية “بالرجل الذي يهذي”

ميديا بلوس-تونس-  انتقد القيادي بالجبهة الشعبية جيلاني الهمامي تصريحات الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية بخصوص اسباب تغيب الجبهة عن موكب الاحتفال بذكرى الاستقلال.

وقال الهمامي “من التعاسة أن تضع رئاسة الجمهورية شخصية مثل سعيدة قراش لتتحدث باسمها”.

وتابع في تصريح لـ “الشارع المغاربي” اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018 قراش غير مؤهلة لتقييم نضج الجبهة الشعبية ” مضيفا “الجبهة لا تأكل فتات الموائد ولن تنضم إلى طابور القوّادة وغير معنية بنصائح من لا عهد لهم ولا ميثاق ولا دين ولا ملة” وفق تعبيره.

وبخصوص عدم حضور الجبهة الشعبية الاحتفال بعيد الاستقلال، أفاد الهمامي أن الجبهة “لن تشارك في مهزلة التصفيق لرجل يهذي يريد تغيير نظام الحكم ولازال يطمع في الرئاسة وهو في هذه السن”،متسائلا” بأي استقلال يحتفلون بعد أن باعوا البلاد  وتآمروا عليها وأوصلوها إلى حافة الإفلاس ؟”.

يذكر أن الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش اعتبرت غياب الجبهة الشعبية عن موكب الاحتفال بذكرى الاستقلال اليوم عدم نضج سياسي، لافتة الى أن الأسباب التي جعلت الجبهة تقاطع الاحتفال هي” أسباب وهمية ومبنية على فرضيات غير حقيقية” وفق قولها.

وقالت قراش خلال حضورها اليوم الثلاثاء 20 مارس 2018 في برنامج 7/24  على قناة الحوار التونسي أن من حق كل الأطراف التعبير عن مواقفهم وآرائهم وانه يجب أن تكون هذه المواقف مع ذلك مبنية على حقائق ووقائع، وأكدت أن رئيس الجمهورية هو رئيس كل التونسيين وانه يعمل على تجميع كل الأطراف.

وكانت الجبهة الشعبية فد اعلنت صباح اليوم مقاطعتها موكب الاحتفال بعيد الاتسقلال الملتئم بقصر الرئاسة بقرطاج.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “قيادي بالجبهة يصف رئيس الجمهورية “بالرجل الذي يهذي””

  1. ـ سعيدة قراش نالت نصيبها الذاتي من الجبهة الشعبية بمناسبة عيد 20 مارس المجهول الهوية .
    ـ الباجي قايد السبسي نال هو الآخر من الجبهة ايضا نصيبه من الادوية لعلاج شيخوخته .

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق