الرياضة

تصريحات خطيرة ضد جلال القادري… حاتم الطرابلسي يرد بانفعال

أثارت تصريحات عدد من جماهير المنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة على شاش BEIN SPORTS جدلا واسعا، حيث عمد عدد من المشجعين في اطار إظهار غضبهم ضد أداء الفريق واختيارات المدرب جلال القادري إلى السقوط في فخ الثلب والشتم..

ممارسات أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي التونسي..بين رافض لهذه التصريحات ‘العشوائية’ والمسّ من الناخب الوطني جلال القادري بطريقة غير أخلاقية، وبين من يتفهّم هذا الغضب الشديد خصوصا بعد الهزيمة غير المتوقعة أمام منتخب ‘متواضع’ مثل منتخب ناميبيا…
أحد المشجعين تجاوز كل الخطوط الحمراء وواجب الاحترام، حين قال إن على جلال القادري أن يغادر المنتخب فورا، و‘يمشي يحل كشك’! تصريح أثار الاستهجان والغضب..

المحلل حاتم الطرابلسي لم يترك هذه التجاوزات تمرّ..حيث عبّر خلال الاستديو التحليلي عن رفضه لهذه الممارسات المسيئة للمدرب جلال القادري، قائلا قد تختلف مع المدرب في اختياراته وهذا حقك أما أن تتجاوز الأمور الحد وتصل إلى اساءة وشتم وكلام من هذا القبيل..فهذه أمور لا تستقيم وغير مقبولة أصلا..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية