أخبار النجومأخبار عالميّة

لسانها ورطها… شيرين تُشعل الغضب في العراق!

أثارت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب غضب الجمهور العراقي، بسبب مزحة أطلقتها خلال حفل العام الجديد في دبي.
شيرين عبدالوهاب علّقت بشكل ضمني على طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت ساخرة: “حاسة كأني راجعة من العراق”، وهو ما تبعته بالضحك.
وقد أبدى العديد من المتابعين العراقيين غضبهم من الفنانة المصرية بعدما مازحت شابا في حفلها الأخير برأس السنة حين قال لها: “حمدا لله على السلامة”، فردت عليه شيرين: “الله يسلمك يا حبيبي، حاسة حمدا لله على السلامة وكأني راجعة من العراق”.
ووضعت هذه المزحة شيرين في أزمة مع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع الفيديو بكثافة.
ورغم حالة الغضب إلا أن البعض دافع عن شيرين، مشيرين إلى أن هذه العبارة كانت متداولة منذ سنوات في العديد من البلدان العربية التي يسافر أهلها للعمل في العراق.
وأفاد موقع قناة “السومرية” بأن مستخدمي مواقع التواصل أعربوا عن استيائهم من تصريح الفنانة المصرية، معتبرين أنها “أساءت لبلدهم”.
إلا أن تلك “المزحة” مستخدمة بكثرة في المجتمع المصري، خاصة خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، حيث اعتاد الرجال السفر لسنوات طويلة من أجل العمل في العراق والخليج وليبيا، وعندما يعود المسافر لمصر يقال له “حمدالله على السلامة”، فأصبحت جملة متداولة بكثرة للتعبير على طول الغياب عن الوطن.
وأحيت المطربة المصرية هذه الأمسية في دبي رفقة كل من النجم السوري جورج وسوف، واللبنانية نجوى كرم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية