أخبار وطنيّة

عميد المحامين التونسيين: هناك دول عربية تعمل مع الكيان ضد المقاومة

أشاد عميد المحامين التونسيين حاتم المزيو بالمقاومة في قطاع غزة ووقوفها ببسالة في وجه العدوان الإسرائيلي المستمر، مستنكرا المواقف العربية المتخاذلة.

وقال مزيو في كلمة ألقاها في مؤتمر صحفي بمناسبة الذكرى السابعة لاغتيال الشهيد محمد الزواري، إن دول عربية تتآمر ضد القضية الفلسطينية وتساند الكيان الصهيوني، في إشارة إلى الأنظمة المطبعة مع الاحتلال والتي عجزت عن اتخاذ مواقف جادة للضغط من أجل وقف العدوان.

وأوضح المزيو أن المحامين التونسيين يتبنون كل أعمال المقاومة مشيرا إلى أنّها “نضال مشروع ضد المحتل الغاصب للأراضي العربية وما افتك بالقوة لا يسترجع إلا بالمقاومة”.

وتابع عميد المحامين: “المقاومة أثبتت قوتها وهي تحارب أمريكا وفرنسا وبريطانيا إلى جانب الاحتلا، كسرت شوكة المحتل وحققت انتصارات كبيرة على الأرض وهي مقاومة مشروعة رغم محاولة تشويهها”.

وقال مزيو إن  “إسرائيل” كيان محتل لا يحترم القانون الدولي وعلى الدول العربية اتخاذ موقف موحد لدفع هذا العدوان الهمجي على المدنيين العزل في قطاع غزة، داعيا إلى ضرورة إدخال المساعدات الإنسانية بشكل عاجل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية