وطنيّة

اليوم الأحد: هذا توقيت انقطاع التيّار الكهربائي في أربع ولايات

ميديا بلوس-تونس أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز أنه سيتم قطع التيار الكهربائي، اليوم الأحد 18 مارس 2018، في أربع ولايات وهي: سوسة والمنستير والقصرين وصفاقس، وذلك في إطار برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء.

وأوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها، السبت 17 مارس 2018، أن المناطق المعنية بانقطاع التيار الكهربائي في تلك الولايات هي كالآتي :

ولاية سوسة : ستشهد انقطاع التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال في كل من حي الرياض 1و2، حي التعمير، حي الزهراء، الحي العسكري، شارع أبو حامد الغزالي، عمارة درة ،سوق الأحد سوسة وطريق مساكن.

ولاية المنستير : ينقطع التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال في المنطقة السياحية بالمنستير المركب السكني جنان الوسط والمركب السكني قولف بالم لينكس.

ولاية القصرين : سينقطع التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال في سبيطلة حي السرور، الغرادق، خنقة الجازية، الهشيم، المزارة، الرخمات، أولاد بن نومة، أولاد عسكر، الرميلات، أولاد زواوي، الثكنة العسكرية، محطة إعادة الضخ،SERGAZ السرور، القرعة، الرخمات و سبيطلة، ماجل بلعباس.

ولاية صفاقس : ينقطع التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال في كل من طريق سيدي منصور من كلم 2 إلى كلم 5.

كما أشارت الشركة، في البلاغ ذاته، إلى أن عملية إرجاع التيار الكهربائي ستتم بصفة تدريجية حسب تقدّم الأشغال ودون سابق إعلام.

اظهر المزيد

Aymen Oueslati

محمد أيمن وسلاتي من مواليد 1982 مدون في موقع ميديا بلوس تونس

مقالات ذات صلة

اترك رد

error: Content is protected !!
إغلاق