ثقافةدوليّة

ريهانا تنفصل عن حبيبها الملياردير السعودي

ميديا بلوس-تونس-نقلت وسائل إعلام عالمية أن النجمة العالمية ريهانا قد إنفصلت عن الملياردير السعودي حسن جميل، بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية دامت 3 سنوات.

إذ نقلت مجلة Elle الفرنسية عن مصدر مقرب منهما، أن الانفصال تم بهدوء. وجاء ذلك بعد أشهر من تلميحها للإعلام عن خطتها لإتمام مراسم الزفاف، وقولها إن جميل أفضل شخص ارتبطت به على الإطلاق.

وقد تصدر الحبيبان عناوين الأخبار في عام 2017، بعدما ظهرا معاً داخل حمام سباحة بإسبانيا، ورغم محاولات التهرب من تأكيد العلاقة اضطرا بعد أشهر إلى الإعلام عنها، ثم ترددت شائعات عن انفصالهما في العام 2018، لكنهما سرعان ما عاودا الظهور سوياً في أكثر من مناسبة.

ويشغل رجل الأعمال السعودي حسن جميل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة والده «عبداللطيف جميل» التي تأسست منذ عام 1955، وتمتلك التوكيل الحصري لسيارات تويوتا اليابانية في المملكة العربية السعودية، ما يجعلها واحدة من كبرى الشركات في العالم. وحسن شاب مطلّق، ينحدر من أغنى العائلات في المملكة العربية السعودية والعالم، فهو وريث مجموعة عبداللطيف جميل. ففي عام 2017، صُنّفت عائلة عبداللطيف جميل باعتبارها رابع أغنى عائلة في الوطن العربي، مع ثروةٍ تصل قيمتها إلى 2.2 مليار دولار، وفق Forbes Middle East.

تجدر الإشارة إلى أنه، قبل أن يبدأ بمواعدة ريهانا تردَّد أن حسن كان يواعد نعومي كامبل؛ بعدما شوهد برفقة عارضة الأزياء، بمهرجان الصيف البريطاني في لندن سنة 2016.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق